آخر المستجدات

مؤسسة الحياة منك للخدمات الاجتماعية ويشاركها مؤسسة ينابيع الأمل والمجلس الاعلي للشباب الفلسطيني وجمعية هنبدا بينا يشعلوا شرارة البدء في مبادرة لحمياة أطفال مرضى السكر


كتبت: عزة محمد

السبت الماضي اعلنت مؤسسة الحياة منك للخدمات الاجتماعية أن شراكتها مع المؤسسات المجتمعية هي أولى الخطوات للعمل الميداني وان وحدة العمل تتكون من القوة المستمدة من الاتحاد بين مختلف المؤسسات وهذا الذي قام بالتصريح بيه سيادة الدكتور بيتر بشارة رئيس مجلس الامناء في افتتاحية المبادرة والذي أعلن فيها عن قوة المشاركة التي قامت بها باجتهاد عظيم الاعلامية الدكتورة مروة يوسف مسئولة المجلس الاعلي للشباب الفلسطيني بمصر.

وقد اشاد الدكتور بيتر بشارة عن مجهوداتها العظيمة الي ان تم الحدث الاول لمبادرة اطفال مرضي السكر حيث انها قامت بتصميم اليوم كاملا بالمشاركة مع باقية المؤسسات والتي اضاف باريقا علي هذا الحدث دور كل واحدا من رؤساء المؤسسات.

وأكدت الاستاذة الاعلامية الدكتورة مروة يوسف ان اليوم قد شاهد قوته في بهجة اطفال مرضي السكر واسرهم الذين كانوا في اشد الاحتياج للدعم النفسي في هذه الاوقات الصعبة.


وقد اوضحت الدكتورة مروة ان لابد ان يكون الاهتمام اقوي واعظم من مؤسسات المجتمع المدني لرفع معاناة اسر مرضي السكر في احتياجاتهم الخاصة باطفالهم.

وأكدت الدكتورة مروة يوسف ان شراكتنا مع مؤسسة الحياة منك ليست الاولي بل ان المؤسسة قامت بالدعم النفسي للشباب والاطفال الفلسطينين بمصر وان الفكرة الخاصة باطفال مرضي السكر هي فكرة انسانية وتحتاج الي الدعم الكامل من كافة الجهات والمؤسسات.

وختمت كلماتها بالشكر لكل المؤسسات الداعمة وبالاخص مؤسسة الحياة منك للخدمات الاجتماعية علي انها صاحبت الشعلة الاولي للمبادرة وأيضا مؤسسة ينابيع الأمل والمسئولة عنها السير جانت وأيضا شكرت كل الامهات والاباء الحضور ايضا اوضحت ان الفترة القادمة بداية لعمل مميز داخل المبادرة  وان هذا العمل الانساني يحتاج الي دعم كافة المؤسسات لينهض لرفع معاناة الاسر والاطفال جميعا مؤكدة في كلماتها ان العمل الانساني دائما هو الوقود الحي لكافة اعمالنا الميدانية.
تعليقات