آخر المستجدات

المستشار كريم الحكيمي : شاب مصري يطمح للقضاء على الفقر في مصر و الوطن العربي

 



المستشار كريم الحكيمي : شاب مصري يطمح للقضاء على الفقر في مصر و الوطن العربي




القاهرة ، ١٥ يوليو ٢٠٢٤ - كريم مفتاح عبد الحكيم ، المعروف باسم " كريم الحكيمي " ، يعد من الشخصيات البارزة في مجال القانون والشؤون القانونية . ولد في ١١ فبراير ١٩٩٧ في محافظة القاهرة ، مدينة السلام . حصل على شهادة الحقوق من جامعة عين شمس .




يشغل كريم الحكيمي منصب مدير الشؤون القانونية لمجموعة شركات إستثمارية ، حيث يعمل كمحام و مستشار قانوني ، تولى قضايا بمفرده من أبرزها جناية تزوير في محرر رسمي التي تعد من أولى القضايا التي إكتسب من خلالها الشهره في دائرته حيث أنقذ ضحايا من جناية كادت أن تنهى على مستقبلهم ؛ حيث قال 


 " الحيكمي " بأن جريمة التزوير هي إحدى الجرائم التي تشكل خطراً على النظام العام و المصالح العامة ، حيث تؤدي إلى إفساد المحررات الرسمية و الخاصة ، والإضرار بمصالح الأفراد و الجهات العامة ، و يعرف عن تلك الجرائم بأنها تغيير للحقيقة إعمالاً علي " إلباس الباطل ثوب الحق " و ذلك بإحدى الطرق المنصوص عليها في القانون و بلغت العقوبة إلى السجن المشدد أو بالسجن مدة أكثرها عشر سنوات و ذلك في بعض حالات التزوير ..


كما يعتبر الحكيمي من الأسماء اللامعة في هذا المجال ، نظراً لخبرته الكبيرة ومهاراته القانونية الفذة .




و يقول كريم الحكيمي : " حلمي أن لا أرى فقيراً في مصر و الوطن العربي " ؛ يعتبر هذا الحلم دافعاً رئيسياً في حياته المهنية و الشخصية ، حيث يسعى من خلال عمله القانوني و المجتمعي إلى المساهمة في تحقيق العدالة الاجتماعية و الاقتصادية .




تجسدت قصة كريم الحكيمي مثالاً للشباب المصري الطموح الذي يسعى لتغيير واقع مجتمعه للأفضل

a.o 01065964224
a.o 01065964224
+201065964224
تعليقات